الخميس، 31 مارس 2016

رب الوهابية ابو البشبشة والقطقطة

صحيح البخاري
- الأذان - فضل السجود - رقم الحديث : ( 764 )- حدثنا ‏ ‏أبو اليمان ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏شعيب ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏سعيد بن المسيب ‏ ‏وعطاء بن يزيد الليثي ‏ ‏أن ‏ ‏أبا هريرة ‏...... فيقول الله ‏ ‏ويحك ‏ ‏يا إبن ‏ ‏آدم ‏ ‏ما أغدرك أليس قد أعطيت العهود والميثاق أن لا تسأل غير الذي أعطيت فيقول يا رب لا تجعلني أشقى خلقك فيضحك الله عز وجل منه ثم يأذن له في دخول الجنة
___________________
 عدنا اليكم مع الوثائق المدوية المدمره للعقيدة الوهابيه التكفيريه ولازلنا في مبحث التوحيد ان شاء الله 
الامر الاخر اعتذر صار عندي خلل نزلت عنوان الموضوع ولم انزل الموضوع وساقوم بتنزيله هنا في هذا الرد
لا ادري على ماذا يضحك رب الوهابيه ياريت يقولوا لنا النكته حتى نضحك معاه ^_^ . تعالى الله عما يصفون .
اترككم مع الوثيقة :



ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .
______________________


شعر رب الوهابيه الشاب الامرد- متجعد وهو قصير وليس طويل (خنافس )وثيقه


السلام عليكم بعد ان تبين من قبل وبالادله القويه روايه الشاب الامرد وانهارويا عين كما صرح بذلك قرابه 20 صحابي وتابعي وعالم سني نوردالان معنى الاجعد والقطط-يعني كيفيه شعر ربهم الامرد 


بيان تلبيس الجهميه
لابن تيميه
الجزءالسابع
ص289
روايه ابن ابي داود انه سئل ابن عباس هل راى محمد ربه ونكمل-----
والمجاب عنها بما تقدم فيقتضي انها رؤيه عين كما في الحديث الصحيح المرفوع عن قتاه عن عكرمه عن ابن عباس قال قال رسول الله-ص- رأيت ربي في صوره شاب امرد له وفره جعد قطط في روضة خضراء-6--6-تقدم في ص198
والوثيقه لكي نرجع




ونرجع الى ص198 في حديث ويقول ارجع الى بعده ونرجع الى ص197
نرى الحديث التالي
ارجوا منكم ان تتابعوا السند جيدا

ثنا اســـــــــــــود ابن عامر قال حدثنا حمــــــــــــاد بن سلمه عن قتـــــــــــــــادة عن عكـــــــــــرمة عن ابن عباس عن النبي-ص--انه رأى ربه عز وجل شابا امرد جعدا قططا في حلة خضراء
والوثيقه





والان هاكم كيفيه نوعيه شعره

مسند الامام احمد بن حنبل
تعليق شعيب الارنوؤط-الجزءالخامس-ص414
يذكر معنى الجعد والقطط فيقول
الجعد -ضد السبط
والقطط -الجعد القصير من الشعر

والوثيقه

سنن ابن ماجه » كِتَاب الْمَسَاجِدِ وَالْجَمَاعَاتِ » بَاب لُزُومِ الْمَسَاجِدِ وَانْتِظَارِ الصَّلَاةِ ...
 

رقم الحديث: 792

(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ ، حَدَّثَنَا شَبَابَةُ ، 
عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :
  " مَا تَوَطَّنَ رَجُلٌ مُسْلِمٌ الْمَسَاجِدَ لِلصَّلَاةِ وَالذِّكْرِ ،
 إِلَّا تَبَشْبَشَ اللَّهُ لَهُ كَمَا يَتَبَشْبَشُ أَهْلُ الْغَائِبِ بِغَائِبِهِمْ إِذَا قَدِمَ عَلَيْهِمْ "

800 حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا شبابة حدثنا ابن أبي ذئب عن المقبري عن سعيد بن يسار عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ما توطن رجل مسلم المساجد للصلاة والذكر إلا تبشبش الله له كما يتبشبش أهل الغائب بغائبهم إذا قدم عليهم

الحاشية رقم: 1
قوله ( ما توطن ) أي التزم حضورها (إلا تبشبش ) أصله فرح الصديق بمجيء الصديق واللطف في المسألة والإقبال والمراد هاهنا تلقيه ببره وتقريبه والكرامة ، وفي الزوائد إسناده صحيح رجاله ثقات .   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قصيدة في الدفاع عن القران الكريم

                             هيهات لا يعتري القرآن تبديل ... وإن تبدل توراة وإنجيل                          قل للذين رموا هذا الكتاب بما ......